مدرسة الأميرة للامريم تحتفل بالذكرى الأربعين ليوم الأرض
تأسس نادي السعادة
للبيئة بمدرسة للامريم في الموسم الدراسي 2009/2008.وهو ثمرة مجهود مجموعة من
الفاعلين التربويين و التلاميذ.لقد قام النادي بمجموعة من الأنشطة بمناسبة الذكرى
الأربعين ليوم الأرض.
النشاط الأول
•
غرس الشتائل بالأصص و بحديقة المدرسة
•
المستفيدون:تلاميذ وتلميذات من جميع
المستويات الدراسية
•
المشاركون : جميع الأساتذة
النشاط الثاني
طلاء الساحة و
الأقسام و رسم بعض الجداريات .
المستفيدون
:تلاميذ وتلميذات من مختلف المستويات
النشاط الثالث
•
أعمال يدوية.
•
المستفيدون:تلامذة المستوى الثاني و الخامس
•
التأطير : الأستاذة نعيمة أقلعي وإحسان
الطالبي
النشاط الرابع
•
إعداد مجلات حائطية.
•
المستفيدون: تلاميذ و تلميذات المستوى السادس
•
التاطير :الأستاذة إحسان الزكاري
النشاط الخامس
المشاركة في قافلة
بيئية
المستفيدون:التلاميذ
أعضاء النادي البيئي
التاطير :
الأستاذة إحسان الطالبي و الأستاذة نعيمة أقلعي
المشاركون: السيدة
المديرة و الأستاذة فاطمة الزهرة شقور
من إعداد : الأستاذة إحسان الطالبي































Enregistrer un commentaire