اختر قالباً

lundi 17 mars 2014

مدرسة الأميرة للامريم تحتفل بالذكرى الأربعين ليوم الأرض

مدرسة الأميرة للامريم تحتفل بالذكرى الأربعين ليوم الأرض


    تأسس نادي السعادة للبيئة بمدرسة للامريم في الموسم الدراسي 2009/2008.وهو ثمرة مجهود مجموعة من الفاعلين التربويين و التلاميذ.لقد قام النادي بمجموعة من الأنشطة بمناسبة الذكرى الأربعين ليوم الأرض.


النشاط الأول
        غرس الشتائل بالأصص و بحديقة المدرسة
        المستفيدون:تلاميذ وتلميذات من جميع المستويات الدراسية
        المشاركون : جميع الأساتذة










النشاط الثاني
طلاء الساحة و الأقسام و رسم بعض الجداريات .
المستفيدون :تلاميذ وتلميذات من مختلف المستويات






النشاط الثالث
        أعمال يدوية.
        المستفيدون:تلامذة المستوى الثاني و الخامس
        التأطير : الأستاذة نعيمة أقلعي وإحسان الطالبي











النشاط الرابع
        إعداد مجلات حائطية.
        المستفيدون: تلاميذ و تلميذات المستوى السادس
        التاطير :الأستاذة إحسان الزكاري





النشاط الخامس
المشاركة في قافلة بيئية
المستفيدون:التلاميذ أعضاء النادي البيئي
التاطير : الأستاذة إحسان الطالبي و الأستاذة نعيمة أقلعي
المشاركون: السيدة المديرة و الأستاذة فاطمة الزهرة شقور






                    من إعداد : الأستاذة إحسان الطالبي

Enregistrer un commentaire