اختر قالباً

dimanche 16 mars 2014

مدرسة الأميرة للامريم تحتفل بالذكرى الأربعين ليوم الأرض

                              
  مدرسة الأميرة للامريم تحتفل بالذكرى الأربعين ليوم الأرض




تأسس نادي السعادة للبيئة بمدرسة للامريم في الموسم الدراسي 2009/2008 وهو ثمرة مجهود مجموعة من الفاعلين التربويين  و التلاميذ لقد قام النادي بمجموعة من الأنشطة بمناسبة الذكرى الأربعين ليوم الأرض.







Enregistrer un commentaire