مدرسة الأميرة للا مريم تشارك في مهرجان
تطوان المدرسي 2013
في إطار تفعيل الحياة المدرسية و التنشيط المدرسي،و بغية
ضمان الرقي بالمنضومة التعليمية و تجويد التعلمات من خلال الإبداع و الفن و
الإبتكار.فقد شاركت مؤسسة الأميرة للا مريم بكل أطرها التربوية و الإدارية إلى
جانب جمعية آباء و أمهات تلميذات و تلاميذ المؤسسة في مهرجان تطوان المدرسي المنظم
في يونيو 2013.و قد تمثلت مشاركة المؤسسة في عرض كرنافالي تضمن لافتات و رسومات و لوحات
فنية تعبيرية أخرى إلى جانب رقصات و أناشيد و فرقة موسيقية و آخر....
و بالمناسبة فقد عملت كل الأطر التربوية و الإدارية على
إنجاح هذه التظاهرة الكبيرة من خلال الإنخراط الفعلي و الذي تجلى بوضوح في الجانب
التنظيمي و الإبداعي و الفني مما حقق للمؤسسة مزيدا من الإشعاع و التألق.و في هذا الصدد تتقدم إدارة المؤسسة أصالة عن نفسها و نيابة عن جميع الأطرالتربوية، بجزيل الشكر و الإمتنان لرئيس جمعية آباء و أولياء أمور التلاميذ السيد المحترم أحمد الشنتوف و الأستاذ الجليل الفنان أحمد الحسكي من جهة،و لأمهات التلميذات و التلاميذ من جهة أخرى على ما بذلوه من أعمال و خدمات وما قدموه من دعم وعون و سند للمؤسسة.
Enregistrer un commentaire