اختر قالباً

dimanche 16 mars 2014

مدرسة الأميرة للا مريم تشارك في مهرجان تطوان المدرسي 2013

مدرسة الأميرة للا مريم تشارك في مهرجان تطوان المدرسي 2013




  في إطار تفعيل الحياة المدرسية و التنشيط المدرسي،و بغية ضمان الرقي بالمنضومة التعليمية و تجويد التعلمات من خلال الإبداع و الفن و الإبتكار.فقد شاركت مؤسسة الأميرة للا مريم بكل أطرها التربوية و الإدارية إلى جانب جمعية آباء و أمهات تلميذات و تلاميذ المؤسسة في مهرجان تطوان المدرسي المنظم في يونيو 2013.و قد تمثلت مشاركة المؤسسة في عرض كرنافالي تضمن لافتات و رسومات و لوحات فنية تعبيرية أخرى إلى جانب رقصات و أناشيد و  فرقة موسيقية و آخر....

  و بالمناسبة فقد عملت كل الأطر التربوية و الإدارية على إنجاح هذه التظاهرة الكبيرة من خلال الإنخراط الفعلي و الذي تجلى بوضوح في الجانب التنظيمي  و الإبداعي و الفني مما حقق للمؤسسة مزيدا من الإشعاع و التألق.و في هذا الصدد تتقدم إدارة  المؤسسة أصالة عن نفسها و نيابة عن جميع الأطرالتربوية، بجزيل الشكر و الإمتنان لرئيس جمعية آباء و أولياء أمور التلاميذ السيد المحترم أحمد الشنتوف و الأستاذ الجليل الفنان أحمد الحسكي من جهة،و لأمهات التلميذات و التلاميذ من جهة أخرى على ما بذلوه من أعمال و خدمات وما قدموه من دعم وعون و سند للمؤسسة. 

















Enregistrer un commentaire