اختر قالباً

mercredi 12 mars 2014

مدرسة الأميرة للا مريم تخلد اليوم الوطني للسلامة الطرقية


مدرسة الأميرة للا مريم تخلد اليوم الوطني للسلامة الطرقية

في إطار تفعيل الحياة المدرسية و التنشيط المدرسي،و تفعيلا لمقتضيات المذكرة النيابية رقم 068 بتاريخ 14 فبراير 2014، قامت الأطر التربوية لمؤسسة الأميرة للا مريم  يومه الثلاثاء 18 فبراير 2014 بتخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية،تمثل في تنظيم يوم تحسيسي بمخاطر الطريق تحت شعار " السلامة الطرقية : مسؤولية و سلوك و تربية"
و بالمناسبة فقد تم القيام بأنشطة تحسيسية و تنشيطية و تثقيفية على شكل عروض و رسومات و أناشيد ووو....بالقاعة المتعددة الوسائط الهدف منها

تحسيس التلميذات و التلاميذ بأهمية تغيير سلوكنا و التوعية من مخاطر استعمال الطريق و احترام قوانين السير.و قد لقي هذا النشاط استحسانا كبير لدى تلاميذ المؤسسة و الذي تجلى بوضوح في التجاوب و التفاعل الكبير مع كل الأنشطة المقدمة.











Enregistrer un commentaire