اختر قالباً

dimanche 25 mai 2014


             مدرسة الأميرة للا مريم تشارك في فعاليات المسابقة البيئية


تشارك مدرسة الأميرة للا مريم في فعاليات المسابقة البيئية التي تنظمها نيابة وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتطوان بشراكة مع المجتمع المدني و شركة أمانديس. و تتمحور الدورة حول موضوع الماء.و من خلال الدورات التكوينية التي يشرف عليها مهنيون في الصحافة ،يستعد تلاميذ مدرسة الأميرة للا مريم لإنجاز مقالات ترصد لظواهر بيئية حول موضوع الماء.
                           صور من ورشة الإستعدادات.